صورة من المؤتمر
صورة من المؤتمر


عبد الحليم قنديل: السيسي يتقدم لولاية ثانية بشرعية الإنجاز

أسماء خليل

الجمعة، 09 مارس 2018 - 06:21 م

نظم أهالي مركز ومدينة ابو صوير بمحافظة الاسماعيلية، اليوم الجمعة، مؤتمرا حاشدا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، بحضور ياسر رزق، وعبد الحليم قنديل، و احمد الجمال، أعضاء مجلس النواب، ولفيف من القياديات الحزبية، و الشعبية، و التنفيذية.

 

 

وقال عبد الحليم قنديل خلال المؤتمر :"حرصت على المشاركه الْيَوْمَ لعلمى بأن المنظم للمؤتمر هم أهالي مدينة ابوصوير لحبهم الشديد للرئيس عبد الفتاح السيسي وثقتهم فيه"، وأضاف:"أسجل الْيَوْمَ تأيدي لتولي الرئيس السيسي فتره ثانية لاستكمال مسيرة التنمية، وأن هناك حسابات سياسية لهذه العمليه وايضاً حسابات اقتصادية".

 

 

وعن السيسي قال:" جاء إلي الرئاسة دون أن يختار، فقد جاء بشرعية الضرورة، وهو الآن يتقدم إلى الولاية الثانية بشرعية الإنجاز، وأن لا جدال بعد تجربتنا مع السيسي أنه رجل  إنجاز من طراز رفيع".

 

 

وأضاف بشأن ما يجرى في سيناء، قائلا:" نحن لا نركز على الحرب على الاٍرهاب فقط، وهو ليس حربا ضد جماعات، بل أيضا استكمال لطبيعته الحرب الباسلة التي يخوضها الجيش"، واصفا ما يجرى في سيناء  بمعركه تحرير للأراضي ووصل لما انقطع مع حرب أكتوبر.

 

 

وتابع:" معاهدة السلام لم تعد سيناء كاملة إلي مصر إلا الآن، وأن هذا واقع قد أخفى علي الشعب المصرى، وما يجري الآن هو  حرب تحرير اللي كان ممنوع من المعاهدة فى نزع السلاح، وكان ممنوع  إقامة مطار حربي، وأي نشاط حربي  داخل سيناء، والآن جيش مصر بكامل هيئته وأسلحته البرية والبحرية والجوية، واصل حتى حدودنا التاريخية مع فلسطين المحتلة".

 


 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة